عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم توقف ثلاثة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد و التمثيل بجثة

0 271

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة كلميم، مساء الخميس، ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة و شقيقها، تتراوح أعمارهم ما بين 27 و 43 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد و التمثيل بجثة.

حيث أن مصالح الشرطة بمدينة كلميم قد فتحت بحثا قضائيا، نهاية الأسبوع المنصرم، على خلفية اكتشاف جثة سيدة تحمل آثارا لحروق بمنطقة خلاء بالمدينة.

كما أن الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في التخطيط و التحريض و التنفيذ المادي لهذه الجريمة.

و حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه الرئيسي على إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية و التمثيل بجثة الضحية، بتحريض من باقي المشتبه فيهم بسبب خلافات شخصية، و ذلك مقابل مبالغ مالية لتنفيذ هذه الجريمة.

فيما تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.