عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات يتمكنون من إيقاف شقيقين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة لتسديد الفواتير

0 156

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، يوم أمس الجمعة، من إيقاف شقيقين يبلغان من العمر 20 و 24 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بإستعمال السلاح الأبيض من داخل وكالة لتسديد الفواتير.

حيث كان المشتبه فيهما قد أقدما، بداية الأسبوع الجاري، على إرتكاب عملية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتسديد الفواتير بمدينة سطات، كما تمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالي و عدد من بطائق التعبئة الهاتفية، و ذلك قبل أن تقود الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية إلى تحديد هويتيهما وتوقيفهما يوم أمس الجمعة.

و أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز دراجة نارية و هواتف محمولة، فضلا عن مبلغ مالي وبطائق للتعبئة الهاتفية يشتبه في كونها من بين متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

فيما قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.