فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ” بيستانا سي آر 7 ” في مدينة مراكش يُتوج جائزة أفضل فندق جديد في إفريقيا لعام 2022

0 131

حاز فندق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ” بيستانا سي آر 7 ” في مدينة مراكش، على جائزة أفضل فندق جديد في إفريقيا لعام 2022.

حيث أن الفندق الكائن في شارع “M-Avenue”، إستحق التميز في النسخة الإفريقية من جوائز أوسكار السياحة، التي اعترفت بخصوصية هذا الفندق، ليتفوق بذلك على العديد من المنافسين، بما في ذلك الرباعي للفنادق الجديدة من أكبر قوة اقتصادية في القارة، جنوب إفريقيا، وفق موقع “expreso.info“.

بهذه الجائزة ، تواصل بيستانا CR7 مراكش المنافسة على جائزة الفندق الجديد الرائد في العالم 2022 ، والتي سيتم الإعلان عن نتيجتها في نونبر.

و إفتتح رونالدو الفندق الخامس من سلسلة فنادقه التي تحمل عنوان “سي آر 7” في مدينة مراكش الذي قال عنه : هو ليس مجرد رقم في سلسلة الفنادق، بل يمثل ارتباطي بالدولة التي أحبها و أشعر بالترحيب الكبير عندما أزورها.

كما يقع الفندق الذي أطلق عليه كريستيانو رونالدو اسم (بيستانا “CR7”)، و أنشأه في قلب حدائق المنارة في مدينة مراكش الحمراء، على بعد أمتار قليلة من شارع محمد السادس، بتكلفة مالية بلغت 430 مليون درهم

فيما يضم 174 غرفة، بالإضافة إلى مطعمين، و مركز أعمال، و منتجع صحي، و تمت تهيئة محيطه بأشجار النخيل، التي ترمز إلى المدينة الحمراء، كما يوفر الفندق الأكل الصحي، إذ يمكن للضيوف الأكل على طريقة كريستيانو رونالدو.

في الختام، تتراوح أسعار الغرف في الفندق الفاخر بين 183 إلى 440 يورو في الليلة الواحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.