الشرطة الكندية تكشف لغز مقتل طالب مغربي عثر على جثته داخل سيارة

0 181

كشفت الشرطة الكندية لغز مقتل الطالب المغربي الذي عثر على جثته داخل سيارة، بشمال مقاطعة كبيك، بإعلانها أمس الخميس، القبض على شخصين يشتبه تورطهما في الجريمة، بحسب موقع صحيفة “لوجورنال دو كييبك”، بعد ثلاثة أشهر على مقتله.

حيث أعلنت مصالح الأمن بالمنطقة، أن المشتبه بهما في ارتكاب جريمة قتل الشاب المغربي رجلان كنديان، الأول 35 عاما، معتقل في جريمة أخرى مرتبطة باستعمال سلاح ناري، و له سوابق إجرامية، فيما المشتبه به الثاني، 34 عاما، اعتقل الأربعاء الماضي.

فحسب المصادر ذاتها، عثر على الطالب المغربي، أشرف التيمومي، ابن العشرين ربيعا، مقتولا وعلى جثته آثار أعيرة نارية داخل سيارة مخفية عن الأنظار على طريق في ستونهام، قرب عاصمة مقاطعة كيبيك.

كما استبعدت الشرطة فرضية الانتحار، ووسعت تحقيقاتها في القضية قبل الوصول إلى المشتبه بهما، بعد حوالي 3 أشهر على وقوع الجريمة. وترجح الشرطة “ارتباط الجريمة بعالم المخدرات”، غير أنها لم تقدم المزيد من التفاصيل بشأن هذه المسألة، بحسب الصحيفة الكندية.

هذا و هاجر الشاب المغربي إلى مونتريال بكندا عام 2019، لمتابعة دراسته في معهد “تيكارت” للتكنولوجيا، تخصص مجال لحام المعادن. وأعيد جثمانه إلى بلاده في 16 أغسطس الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.