عناصر فرقة الشرطة القضائية بالدار البيضاء يتمكنون من إيقاف ثلاثة أشخاص تتزعمهم إمرأة يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الحيازة و الاتجار في الأقراص الطبية المخدرة

0 155

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأربعاء، من إيقاف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 28 و 37 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الحيازة و الاتجار في الأقراص الطبية المخدرة.

حيث جرى إيقاف المشتبه فيها الأولى على متن سيارة خفيفة، مباشرة بعد وصولها للطريق السيار الداخلي لمدينة الدار البيضاء قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 9.000 قرص طبي مخدر، مخبأة بإحكام بهيكل هذه السيارة.

فيما أن مواصلة إجراءات البحث، أدت إلى إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية على مستوى إحدى محطات القطار بمدينة الدار البيضاء، و ذلك للاشتباه في تورطهما في ترويج هذه المؤثرات العقلية.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك بغرض تحديد باقي المتورطين المفترضين و الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.