فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة يتمكنون من إيقاف شخص من أجل قضية تتعلق بصنع و ترويج مسكر “الماحيا”

0 160

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الجهوي بمدينة الداخلة، الأربعاء، من إيقاف شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك من أجل قضية تتعلق بصنع وترويج مسكر “الماحيا”.

حيث أنه جرى إيقاف المشتبه فيه بحي النهضة بمدينة الداخلة على متن دراجة نارية، متلبسا بحيازة 21 قارورة من مسكر ماء الحياة تقليدية الصنع موجهة للترويج، كما تم حجز هاتفين نقالين يستعين بهما في عملية الترويج.

كما أن إجراءات التفتيش التي تم القيام بها في هذه القضية، أسفرت عن حجز 300 لترا من المواد المخمرة، علاوة على 46 لترا و نصف من صافي مسكر “الماحيا”، بالإضافة إلى تفكيك معمل تقليدي خاص بتقطير المسكر مكون من طنجرتي ضغط و قنينتي غاز، ومعدات أخرى، و كذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

و قد تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، و كذا إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.