مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي طماريس يوقفون شخصا ينشط في مجال الحيازة و ترويج المخدرات و المخدرات الصلبة متلبسا بالخيانة الزوجية و السكر

0 287

أوقفت مصالح الدرك الملكي، بالمركز الترابي طماريس، التابع نفوذيا لدرك سرية 2 مارس، القيادة الجهوية الدار البيضاء، شخصا ينشط في مجال الحيازة وترويج المخدرات و المخدرات الصلبة، على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، مبحوث عنه بموجب برقيات بحث وطنية، من طرف المراكز الترابية للدرك الملكي، التابعة للقيادة الجهوية بالدار البيضاء و نظيرتها سطات.

حيث أن هذا التدخل الأمني الناجح بكل المقاييس، جاء بناء على عملية ترصد و مراقبة دقيقة، مكنت من وضع حد لنشاط المعني بالأمر، بعدما تم ضبطه متلبسا بالخيانة الزوجية و السكر، بإحدى الڤيلات السكنية بفلوريدا، الواقعة بمحيط و جنبات الشريط الساحلي طماريس، بدار بوعزة عمالة إقليم النواصر.

فيما أن الموقوف و المحروس نظريا، على خلفية الاشتباه في تورطه في الأفعال الإجرامية السالفة الذكر، سجله العدلي حافل بالسوابق القضائية، في مجال السرقة الموصوفة، قضى على إثرها عقوبات حبسية سالبة للحرية، بين النافذ و الموقوف، و أضافت بأن له كذلك ملف الاختطاف و الاحتجاز و الاغتصاب، بالجماعة الترابية اولاد عزوز، عمالة إقليم النواصر الدار البيضاء، كان موضوع تنازال يرجح أنه مزور وفق مصادر الجريدة.

و بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الدار البيضاء، تم إجراء تفتيش إحترازي للمسكن الذي ضبط فيه، ما مكن العناصر الدركية نفسها، تحت الإشراف الفعلي لقائد المركز الترابي طماريس، من ضبط سيدة تعد خليلة المروج الموقوف، وذلك داخل غرفة نوم من غرف الڤيلا، تبين للمحققين أثناء مراحل التحقيق التمهيدي معها، أنها على علاقة غير شرعية بالمروج المدعو ” البيبية “، المنحدر من جماعة وقيادة الساحل اولاد احريز عمالة إقليم برشيد.

هذا و تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية عين السبع، تم الاحتفاظ بالطرفين تحت تدابير الحراسة النظرية، لحاجيات البحث و التقديم للعدالة.

و قد تم عرض الطرفين صبيحة اليوم الأحد، الموافق ل 20 نوڤمبر من السنة الجارية، على ممثل الحق العام، لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية عين السبع، قصد القيام بالمتطلب و اتخاذ المتعين، في شأن المنسوب إليهما، و إحالتهما على المحكمة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.