جلالة الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي عقب مباراة نصف نهاية كأس العالم قطر 2022

0 179

أجرى جلالة الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، عقب مباراة نصف نهاية كأس العالم قطر 2022، التي جمعت مساء الأربعاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره الفرنسي، و التي انتهت بانتصار الفريق الفرنسي.

فخلال هذا الاتصال، خص جلالة الملك المدرب و اللاعبين و مجموع مكونات الفريق الوطني، بإشادة كبيرة لما قدموه من إنجازات متميزة خلال كأس العالم، و متمنيا لهم جلالته كامل النجاج في اللقاءات المقبلة.

و هكذا، نوه جلالة الملك بأداء وليد الركراكي الذي استطاع بعد شهور قليلة فقط من توليه قيادة المنتخب الوطني من تكوين فريق من اللاعبين يتمتع بالتماسك و الروح القتالية، بما مكنه من تسجيل حضور متميز في هذه التظاهرة، و تشريف الشعب المغربي و الجمهور العالمي من خلال قيمه الرياضية الرفيعة و موهبته النموذجية.

فيما أجرى جلالة الملك أيضا، بهذه المناسبة، اتصالا هاتفيا مع عميد الفريق الوطني رومان سايس، أعرب فيه جلالته عن متمنياته له بالشفاء العاجل من الإصابة، و مهنئا إياه على روحه القيادية. كما كلفه جلالة الملك بنقل تهنئته الحارة لمجموع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.