مصالح الأمن بمراكش يتمكنون من إيقاف ثلاثة أشخاص للإشتباه في سرقة الأسلاك النحاسية من داخل أعمدة الإنارة العمومية بعدد من الأحياء بمراكش بإستعمال عربة مجرورة

0 125

تمكنت فرقة محاربة العصابات من إيقاف ثلاثة أشخاص ينحدرون من حي العزوزية، بعد ضلوعهم في سرقة الأسلاك النحاسية من داخل أعمدة الإنارة العمومية بعدد من الأحياء بمراكش باستعمال عربة مجرورة بداية.

حيث تأتى ذلك على إثر التحريات و الأبحاث الميدانية التي قامت بها مصالح الأمن، على إثر تسجيل شكاية مباشرة من طرف ممثل شركة حاضرة الأنوار بخصوص سرقة الأسلاك النحاسية من داخل أعمدة الإنارة العمومية ببعض أحياء مراكش.

كما أن اعترافات الموقوفين مكنت من إيقاف شخص رابع أربعيني صاحب محل لبيع المتلاشيات متورط في اقتناء تلك الأسلاك النحاسية المسروقة.

و بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية، تم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية بعد إحالة العربة المستعملة في السرقات على المحجز البلدي رهن إشارة العدالة.

فيما تجدر الإشارة أنه في ذات السياق المتعلق بالسرقة تمكنت نفس الفرقة من فك لغز سرقتين و محاولة واحدة استهدفت ليلا صيدليات بحي العزوزية في ظرف وجيز، حيث تسنى من خلال أبحات ميدانية معمقة من تشخيص و إيقاف شخصين يشتبه ظلوعهما في تلك السرقات، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في السرقات الموصوفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.