تلميذة تتعرض لإعتداء بواسطة شفرة حلاقة داخل ثانوية سيدي عبد الرحمان بمراكش

0 303

تعرضت تلميذة لإعتداء بواسطة شفرة حلاقة داخل ثانوية سيد عبد الرحمان بالحي الحسني بتراب مقاطعة المنارة. نقلت تلميذ من صباح اليوم الخميس 29 نونبر الجاري، إلى قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس،

حيث أن الضحية تتابع دراستها بمستوى أولى بكالوريا، كانت قد دخلت في خلاف مع تلميذة تدرس بنفس المستوى أثناء تواجدهما خارج أسوار المؤسسة، غير أن الشنآن ما لبث أن تجدد بعد دخول التلميذتين إلى حرم الثانوية التأهيلية، الأمر الذي تطور إلى اعتداء شنيع بعد أن استلت إحداهما شفرة حلاقة (زيزوار)، و طعنت الأخرى على مستوى الوجه، ما أدى إلى إصابتها بجرح استدعى نقلها إلى المستعجلات على متن سيارة إسعاف للعلاج.

كما أن الواقعة خلفت حالة من التذمر و الإستياء في أوساط الأطر الإدارية و التربوية و تلميذات و تلاميذ المؤسسة التعليمية المذكورة، في الوقت الذي انتقلت فيه عناصر الأمن بالدائرة الثامنة إلى المؤسسة و أوقفت التلميذة المتورطة في هذا الإعتداء قبل اقتيادها إلى مقر الدائرة الأمنية.

إلى ذلك، عدد من التلاميذ أكدوا أن محيط مؤسسة الثانوية التأهيلية سيدي عبد الرحمان تحوّل إلى مسرح لترويج مختلف أنواع المخدرات، الأمر الذي تسبب في تفشي هذه الآفة وسط تلاميذ و تلميذات، مثلما هو الأمر بالنسبة للتلميذة الموقوفة التي تتعاطى المخدرت وفق ذات المصادر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.