فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس تتمكن من إيقاف شخصين للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج أدوية مهربة

0 216

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و 28 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

و وفق مصادر جريدة “زاكورة بريس“ الإلكترونية، فقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بمدينة مكناس، و هما في حالة تلبس بحيازة و ترويج مواد صيدلية مهربة بدعوى استخدامها في تسهيل عمليات الإجهاض، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 136 قرصا طبيا مهربا.

و أضافت المصادر ذاتها، بأن عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، و ذلك لتنفيذ أمر بالإيداع بالسجن على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بأفعال إجرامية مرتبطة بعمليات الإجهاض السري.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.