سارق ڤيلات مبحوث عنه يقع في قبضة الدرك الملك بسيدي رحال الشاطئ

0 130

نجحت عناصر الدرك الملكي، بالمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ، التابعة نفوذيا لدرك سرية برشيد، القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، بقيادة قائد المركز الترابي السالف الذكر، في توقيف شخص مبحوث عنه، بموجب برقية بحث وطنية، من لدن المصالح الدركية نفسها، و ذلك على خلفية الإشتباه تورطه في سرقة الڤيلات و المنازل.

و أوضحت مصادر محلية، أن المشتبه فيه الموقوف، كان ينشط في مجال سرقة الڤيلات و المنازل، على مستوى الجماعة الحضرية سيدي رحال الشاطئ، ضبط من قبل العناصر الدركية، في حالة تلبس بسرقة محتويات إحدى الڤيلات بسيدي رحال الشاطئ.

و كانت مصالح درك المركز الترابي سيدي رحال الشاطئ، قد تلقت في العديد من المناسبات، شكايات في الموضوع ضد مجهول أو مجهولين، و على إثر ذلك نصبت عناصر الدرك كمينا محكما، مكنها من توقيف و إعتقال المشتبه به المعني بالأمر، أسفر عن ضبط المشتبه فيه في حالة تلبس بالسرقة داخل إحدى الڤيلات بسيدي رحال الشاطئ.

و جرى إقتياد المشتبه فيه الموقوف، إلى مركز الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ، للإستماع إليه في محضر رسمي، قبل أن تأمر النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية بسطات، بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار عرضه على الوكيل العام للملك، لدى محكمة الجنايات بسطات، من أجل متابعته بشبهة السرقة الموصوفة وحيازة مسروق. 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.