حيازة 1773 قرصا مخدرا يورط إمرأة بمحطة القنيطرة

0 108

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 50 سنة، يشتبه في إرتباطها بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

و ذكرت مصادر محلية، أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتها على 1773 قرص مخدر، من بينها 993 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي” و 780 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة.

و أضافت المصادر ذاتها، أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

 وتؤشر هذه العملية، وفق المصادر ذاتها، على إستمرار التدخلات الأمنية التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل مكافحة ترويج المؤثرات العقلية التي تشكل خطرا على الأمن و الصحة العامة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.