مدرب فريق جنوب أفريقيا يصرح : نعرف منتخب المغرب و واثقون من الفوز عليه

0 908

أعرب مدرب منتخب جنوب أفريقيا هوغو بروس عن ثقته في بلوغ ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، و تجاوز عقبة نظيره المغربي في الدور ثمن النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

و قال المدرب البلجيكي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم “نحن نعرف هذا الفريق (المغرب)؛ لأننا لعبنا أمامه من قبل. لقد إنتصرنا عليهم أيضا، و لا يوجد شيء مستحيل”.

و أضاف بروس “لقد رأينا أنه لا يوجد شيء مستحيل في هذه النسخة من نهائيات كأس أمم أفريقيا، و أنا واثق بلاعبي فريقي، و متأكد بأنهم قادرون على تحقيق ذلك، و أعلم أنهم يثقون في أنفسهم كذلك”.

و تابع “إذا فزنا على المغرب فلدينا فرصة كبيرة للعب في النهائي، سنعلم أننا فزنا على فريق جيد للغاية، وفي الدور المقبل سنتجنب فريقا كبيرا”.

و كان منتخب “بافانا بافانا” تغلب 2-1 على المنتخب المغربي، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

و أظهر منتخب جنوب أفريقيا مستوى لا بأس به في دور المجموعات، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير (4-صفر) على ناميبيا، كما تعادل سلبيا مع تونس، ليتأهل في وصافة المجموعة الخامسة، خلف مالي المتصدرة.

في المقابل، تصدر منتخب المغرب -رابع كأس العالم قطر 2022- المجموعة السادسة (الأخيرة)، برصيد 7 نقاط؛ من فوزين (3-صفر على تنزانيا، 1-صفر على زامبيا)، و تعادل واحد (1-1 مع الكونغو الديمقراطية).

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.