وفاة مأساوية لسائق سيارة لنقل البضائع بسبب حادثة سير مميتة نواحي السطات

0 248

شهدت الطريق الرابطة بين سطات و البروج على مستوى جماعة بني خلوك صباح اليوم السبت 23 مارس الجاري، حادثة سير خطيرة، أدت إلى مصرع شخص و إصابة آخر بجروح و كسور وُصفت بـ”الخطيرة”.

و وفق المعطيات المتوفرة، فإن الحادثة التي تسببت أيضا في نفوق عدد كبير من رؤوس الأغنام، نجمت عن إصطدام قوي بين سيارة من نوع 207 محملة برؤوس الأغنام قادمة من السوق الأسبوعي للمواشي سبت السطات في إتجاه مدينة البروج، و شاحنة من الحجم الكبير، إضافة إلى دراجة نارية.

و حسب المعطيات الأولية، فإن سائق السيارة المحملة بالخرفان حاول تفادي الدراجة النارية، ما أدى إلى إصطدامه بالشاحنة القادمة من الوجهة الأخرى، ما أدى إلى مقتل سائق السيارة، و إصابة مرافق له بجروح و كسور خطيرة، فضلا عن نفوق ما يقارب 19 شاة.

و فور علمها بالواقعة، إنتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي بمنطقة البروج و معهم عناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل جثة القتيل التي تم إخراجها بصعوبة كبيرة من هيكل السيارة، صوب مستودع الأموات، فيما تم نقل المصاب إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بالسطات لتلقي الإسعافات الضرورية، بالموازاة مع فتح تحقيق للوقوف على ظروف و ملابسات هذا الحادث المأساوي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.