صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بمكناس مأدبة عشاء أقامها جلالة الملك على شرف المدعوين و المشاركين في الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

0 57

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أمس الخميس بمشور الستينية – صهريج السواني بمكناس، مأدبة عشاء أقامها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على شرف المدعوين و المشاركين في الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام).

و حضر هذه المأدبة، على الخصوص، رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، و رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، و رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، و أعضاء من الحكومة، و ممثلون عن السلك الدبلوماسي المعتمدين بالرباط، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية.

و كان صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد قد إستعرض لدى وصوله تشكيلة من القوات المساعدة أدت له التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه وزير الفلاحة و الصيد البحري و التنمية القروية و المياه و الغابات، و والي جهة فاس – مكناس، و رئيس مجلس جهة فاس – مكناس، و عامل عمالة مكناس.

كما تقدم للسلام على صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس مجلس عمالة مكناس، و رئيس المجلس الجماعي لمكناس، و رئيس جماعة المشور الستينية، و باشا مشور الستينية، و مندوب المعرض بالنيابة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.