الرئيسية | مجتمع | هيئتان حقوقيتان تستنكران جريمة التغرير و هتك عرض قاصر من طرف صاحب فندق و ابن برلماني ببني ملال

هيئتان حقوقيتان تستنكران جريمة التغرير و هتك عرض قاصر من طرف صاحب فندق و ابن برلماني ببني ملال

توصلنا بخبر مفاده أن قاصرا تم التغرير بها و هتك عرضها من قبل رجل سبعيني يملك فندقا ببني ملال و ابن برلماني بنفس المدينة سبق أن افتض بكارتها. و على إثر هذا قرر السيد قاضي التحقيق بمحكمة الا ستئناف يوم 10/04/2014 و ضع المتهمين رهن الاعتقال الاحتياطي من أجل هتك عرض قاصر عنفا نتج عنه افتضاض بكارتها لابن البرلماني، و هتك عرض قاصر بدون عنف لصاحب الفندق و استعمال الفندق لهذا الغرض و متابعة مسؤول عن الا ستقبالات من أجل استعمال اسم و همي للضحية في بطاقة المعلومات المقدمة للشرطة السياحية.

و بلغ إلى علمنا بأن عائلة المتهمين أخذت والدة الضحية القاصر إلى إحدى المقاطعات خارج أوقات العمل، و ذلك بعد إيهامها على أنها ستوقع على عقد زواج بين صاحب الفندق و ابنتها. إلا أنها تفاجأ على أنها وقعت على تنازل عن الشكاية التي تقدمت بها ضد المتهمين.

و بعد هذه الواقعة التي هزت الرأي العام الملالي ؛ فإننا في الهيئة المغربية لحقوق الإنسان و المركز المغربي لحقوق الإنسان نطالب بإعمال القانون لحماية حقوق الضحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى