الرئيسية | رياضة | مصير مجهول لتداريب دورة شتاء 2015 الخاصة بأطر المخيمات بعد إقالة “أوزين”
مصير مجهول لتداريب دورة شتاء 2015 الخاصة بأطر المخيمات بعد إقالة “أوزين”

مصير مجهول لتداريب دورة شتاء 2015 الخاصة بأطر المخيمات بعد إقالة “أوزين”

محمد السلمي - الرشيدية

بعد الزلزال الذي ضرب وزارة الشباب والرياضة بعد فضيحة ”ملعب مولاي عبد الله” والتي أسفرت نتائج التحقيق فيه عن إعفاء وزير الشباب والرياضة بقرار ملكي وعلى اثر الإعفاءات و التنقيلات التي حسم في أمرها ”اوزين” بجرة قلم سويعات قبل قرار إعفاءه من مهامه، تعيش الجمعيات والمنظمات المشرفة على تكوين اطر المخيمات حالة من الترقب حول مصير تداريب شتاء 2015 خصوصا في ظل عدم وجود أي قرار صادر عن مصلحة المخيمات في هذا الصدد.

ففي ظل الفراغ الإداري الذي تعاني منه الوزارة لم يتم البث في أمر هذه التداريب والتي من المزمع تنظيمها خلال العطلة القادمة وذلك نظرا لتعذر التوقيع على القرارات وتفويض الاعتمادات

الجمعيات المنوطة إليها مهام تنظيم هذه التداريب أبدت تخوفها من تأجيل أو عدم إقامة هذه التداريب في وقتها خصوصا وان هذه الجمعيات قامت باتخاذ جميع التدابير اللازمة وتسجيل أسماء الراغبين في الاستفادة من هذه التداريب.

آخر الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى احتمال تأجيل تداريب الفترة الشتوية إلى العطلة الربيعية المقبلة.لكن في غياب أي قرار رسمي من الوزارة المكلفة يبقى باب التأويلات مفتوحا على مصراعيه.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الشباب والرياضة تعيش حالة من الغليان خصوصا بعد التنقيلات والإعفاءات التي كانت آخر ما قام به الوزير اوزين قبل مغادرته الوزارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى