نائب رئيس جهة درعة تافيلالت ينفي علاقته بتوظيف اطر بالمجلس

1 910

نفى نائب رئيس جهة درعة تافيلالت، السيد يوسف اومنزو، نفيا قاطعا ما تم نشره في بعض المواقع الإلكترونية والصحافة المكتوبة ، يوم الأربعاء، ما قيل حول علاقته بتوظيف 20 موظفا بالمجلس الجهوي، مؤكدا ان الخبر المنشور يتضمن جملة من التظليلات والادعاءات الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة.

ونظرا لما تكتسيه هذه المزاعم الباطلة والخطيرة من تهجم وإساءة إلى شخصه والمساس بسمعته، أكد المسؤول الجهوي، انه يدين ويشجب بقوة هذه الممارسات الإعلامية اللامسؤولة التي تفتقد، جملة وتفصيلا، لشروط ومتطلبات الاحترافية المهنية وفي مقدمتها التحقق من صحة الخبر قبل نشره والتعليق عليه ، مضيفا “إذ احتفظ بحقي في اتخاذ الإجراءات التي يتطلبها الموقف، اعلن للرأي العام ان الخبر لا اساس له من الصحة”.

وأضاف السيد يوسف اومنزو، انه يرفض استغلال موقعه كنائب رئيس الجهة لقضاء أغراض شخصية او الدفاع عن المصالح الضيقة، اياكان نوعها، مذكرا انه غير معني بتلك المبارة لا من قريب او من بعيد، ولم يتقدم للدفاع عن أي اسم من الاسماء للاشتغال في احد المناصب المقترحة في المجلس.

في الوقت الذي أكد فيه ضرورة ان تكون المبارة مفتوحة في وجه كل من تتوفر فيه الشروط المطلوبة، يشير المتحدث انه يرفض ان يتدخل لصالح أي جهة مهما كانت، مؤكدا انه يعتبر نفسه مسؤولا عن تنمية الجهة بعيدا عن الانتماء السياسي او ألمجالي.

مذكرا ان هذا ليس مجرد كلام بل تشخيص لواقع وايمان بأن المسؤولية اكبر من كل موقع ، وان تنمية الجهة والوطن فوق كل حساب.

تعليق 1
  1. bochra يقول

    wach safi hadik 20 wahd lli talbin f lmajlis ljihawi khdmo safi, w hna galsin kantsnaw les resultats wla achno, mafhmt waalo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.