الرئيسية | أخبار محلية | اللجنة الجهوية للتنمية البشرية لسوس ماسة درعة تصادق على 4 مشاريع بزاكورة
اللجنة الجهوية للتنمية البشرية لسوس ماسة درعة تصادق على 4 مشاريع بزاكورة

اللجنة الجهوية للتنمية البشرية لسوس ماسة درعة تصادق على 4 مشاريع بزاكورة

indhصادقت اللجنة الجهوية للتنمية البشرية سوس ماسة درعة٬ خلال اجتماع عقدته اليوم الجمعة بأكادير٬ على 54 مشروعا بكلفة إجمالية تزيد على 60,92 مليون درهم٬ منها أزيد من 30,33 مليون درهم مساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتتوزع هذه المشاريع على عمالتي أكادير إداوتنان (6)٬ وإنزكان آيت ملول (7)٬ وأقاليم اشتوكة آيت باها (1)٬ وتيزنيت (9)٬ وتارودانت (3)٬ وزاكورة (4)٬ وسيدي إفني (10) وتنغير (7).

وتمت خلال هذا الاجتماع٬ الذي جرى بحضور والي الجهة وعمال العمالات والأقاليم وأعضاء اللجنة الجهوية للتنمية البشرية٬ المصادقة على مشروع النظام الداخلي للجنة.

كما تميز هذا الاجتماع بتقديم عرض حول أهم مستجدات المذكرة التوجيهية المتعلقة بتفعيل برنامج محاربة الهشاشة والتهميش للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمرحلة الثانية 2011-2015٬ فضلا عن عرضين آخرين حول مشروع المستشفى الجهوي الخاص بالأمراض العقلية واستراتيجية التحسيس حول داء فقدان المناعة المكتسبة (السيدا) والإدمان و الأمراض العقلية.

2 تعليقات

  1. يجب تناول موضوع اعوان السلطة بالاقليم زاكورة

  2. فعلا خاصنا مستشفى الأمراض العقلية بزاكورة يديرو فيه داك الصمودي راه ما عندو عقل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى