إعـلان عن تـرشيح للاستفادة من دورة تكوينية لفائدة 15 اطارا جمعوي بإقليم زاكورة

0 851

فـي إطـار الاهــتـمـام بـالرفـع مـن الـقــدرات الـتـدبـيـريـة لـفـعـالـيـات الـمجـتـمع الـمـدنـي بـإقـليـم زاكورة، وتـمـاشـيـا مع مضامين المحور الاستراتيجي المتعلق بتقوية القدرات المتضمن في المخطط الاستراتيجي لجمعية الاشخاص المعاقين بزاكورة، وفـي افــق تـكـويـن نـخـبـة مـن قادة الجمعيات قـادرات عـلى خــوض غــمـار التنمية والمساهمة في تحسين ظروف الساكنة كل في مجال اشتغالها.

و تـحـت شعـار’’ : تقوية قدرات فعاليات المجتمع المدني رافعة لتعزيز دورها في التنمية المحلية  ”

تـنـظـم جمعية الأشخاص المعاقين بزاكورة  ، بـشـراكـة مـع منظمة  MEPI    وبتعاون مع  مؤسسة  IREX، دورة تكوينية لفائدة 15 اطارا من  جمعيات المجتمع المدني بالإقليم ستتمحور حول مواضيع:” تطوير القيادة و استراتيجية تحسين الذات ,استراتيجية بناء الفريق, التخطيط الاسترتيجي” و ذلك من 20 الى 24 يوليوز 2017  بمقر الجمعية.

لـذا، فـعـلى الـراغــبـين و الراغبات  في المـشاركـة في هـذه الــدورة الـتـكويـنـية مــلء طـلـب الـتـرشـيح رفـقــتـه  و إرسـالـه إلـى الـعـنـوان الـبـريـدي الالـكـتـرونـي asshandza@yahoo.fr

–  آخـر أجـل لـتـلـقـي الـطـلـبـات : 18 يونيو 2017 الى حدود الساعة الثانية عشرة  ليلا.

للـمـزيـد من الـمعـلـومـات الاتـصـال بـالأرقــام الهـاتـفـية الـتـالـيـة : 0661918702/0661829534

الإقــامـة والـتـغــذيـة  مـتـوفـرة لـجـمـيع الـمـشـاركين(ات) طـيـلـة أيـام الـتـكـويـن مـع تـعـويــضـات الـتـنـقـل بـالـنـسـبة للـقاطنين(ات) من خــارج مــديـنـة زاكورة .

ملاحظة: ضرورة ارفاق نسخة من الوصل النهائي للجمعية و رسالة انتداب المترشح من طرف المكتب المسير للجمعية مع الاستمارة الخاصة بالطلب.

تحميل طلب الترشيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.