مواطن يشكو مستشار جماعي بترناتة لإعتدائه على ابنه القاصر بالضرب المبرح بالعصا

2 1٬304

توصلت زاكورة بريس بنسخة من شكايتين موجهتين، الأولى لرئيس مصالح الدرك بزاكورة و الثانية إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بزاكورة، يشكو فيها السيد “علي اليوسفي” يقطن بزاكورة، المستشار الجماعي بجماعة ترناتة قيادة تنزولين، لتهديده المستمر بالقتل للمشتكي “علي” منذ أكتوبر من العام الماضي، وجاء في الشكاية أيضا أن المشتكى به هو المسؤول عن حرق جرار ليلة 13 مارس 2012، وكذا تخريبه لضيعته الموجودة بالفايج”ة رفقة بعض أعوانه ، حيث قاموا بتدمير بئر و تكسير مجموعة من قنوات الري و مضخة لسقي الضيعة” حسب ما جاء في الشكاية.
كما يشكو المواطن “علي” السيد العزاوي ابراهيم وابنه، الساكن بدوار لمغادر الفايجة جماعة ترناتة زاكورة لإعتدائها بالضرب المبرح على إبنه “حميد اليوسفي” البالغ من العمر 11 سنة، يومه 14 أكتوبر 2012 بالعصا كما توضح الصور، ، وقد ترتب عن ذلك رضوض في جميع أنحاء جسمه كما تفيد الشهادة الطبية المرفقة. كما طالب المشتكي في نهاية شكايته السلطات لوضع حد لمشاكله مع المشتكى بهم وكما طالب الرأي العام والجمعيات الحقوقية للتضامن معه في محنته.

2 تعليقات
  1. السيبا يقول

    انها السيبا ليست في في عهد المولى الحسن الاول ولكن في نهاية 2012 ، ان هذا المعتدي قلبه اقسى من الحجر الصلد سبحان الله عوض ان يستعمل الحوار استعمل العصا وزاد من تعقيد الوضع المعقد اصلا انها السبا عادت وبحلة عصرية هذه المرة سيبا القرن 21 م ، وما زلنا سنسمع موضة اخرى من السيبا ان شاء الله .

  2. […] أيضا —–> مواطن يشكو مستشار جماعي بترناتة لإعتدائه على ابنه القا… #gallery-1 { margin: auto; } #gallery-1 .gallery-item { float: right; margin-top: 10px; […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.