بعدما احترف الغناء.. لاعب كرة القدم “ناشط” يدخل مجال التمثيل بفيلم لسعيد الناصيري

0 418

دخل لاعب كرة القدم سابقا محسن ناشط، مجال التمثيل من خلال مشاركته في فيلم سينمائي مغربي ذو طابع كوميدي اجتماعي، من إخراج سعيد الناصيري. حيث عبر لاعب “الفتح الرباطي” سابقا عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، و بالثقة التي منحه إياها مخرج العمل، مشيرا إلى أنه سيقوم بدور البطولة في المسلسل.

هذا و كان قد توصل في وقت سابق بعرض من مخرج سلسلة الجريمة و الدراما الشهيرة “لاكاسا دي بابيل “، من أجل المشاركة في موسمه الخامس، كما شارك جمهوره تفاصيل العرض الذي توصل به. و أضاف المتحدث ذاته، أنه بدأ في قراءة سيناريو المسلسل الجديد، مردفا أن طاقم العمل لازال ينتظر الحصول على الدعم من المركز السينمائي لتنفيذ المشروع، الذي يضم مجموعة من الفنانين.

اما بخصوص أعماله المقبلة، فقد صرح بأنه بصدد التحضير لأغنية جديدة، و هي عبارة عن “ديو” سيجمعه بفنانة خليجية يحمل عنوان “حبيبي حيرني”، و من المقرر طرحه في شهر دجنبر المقبل، معلنا لى أنه كان اقتراحا من هذه الفنانة، التي لم يرغب في الافصاح عن اسمها حاليا، مؤكدا أنه تم اختيار المدينة الحمراء مراكش لتصوير الفيديو كليب.

و تجدر الاشارة إلى أن أول أغنية له“نص الليل” قد حصدت، نسب مشاهدة عالية تجاوزت 289 ألف مشاهدة، عبر قناته على ”يوتيوب” في وقت قصير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.