بسبب عناقها و تقبيلها لسعد المجرد..روان بن حسين تثير ضجة و المغربية مريم حسين تُعلق

0 282

بعد الضجة التي رافقت إحياء الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ حفلاً غنائياً في ​دبي ​حضره عدد كبير من محبيه و هم في حوض سباحة، حيث قدم في هذا الحفل مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية إنت باغية واحد، “معلم” و”إنساي”.

هذا و قد رقص إبن الفنانين المغربيين “البشير عبدو” و “نزهة الركراكي” على الأغاني التي قدمها كما لوحظ حمله للعلم المغربي، أما المثير للجدل فهو تواجد “الفاشينيستا” و الفنانة الكويتية ​”روان بن حسين” ​التي حضرت الحفل و تقدمت نحوه و قامت باحتضانه بشدة،  كما ظهر لمجرد و هو يطبع قبلة على وجنتها، لكن الأحضان بين روان وسعد استمرت إلى أن طبع قبلة على يدها و ابتعد قليلاً خلال غنائه.

كما انتقد بعض الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصرف “روان بن حسين” و عبروا عن استيائهم من جرأتها و عدم ممانعتها للأمر، فيما لاحظ البعض الآخر استمرارها في احتضانه على الرغم من استمراره في الغناء و ابتعاده عنها قليلاً.

حتى أن الفنانة المغربية ​”مريم حسين”​ قارنت بين ما حصل معها خلال رقصها في عيد ميلادها الذي اعتبر خادشاً للحياء منذ عامين في ​الإمارات​ و أدى إلى سجنها و بين ما حصل في الحفل بين روان و لمجرد و كتبت معلقة على الفيديو : “تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي..بس الفرق إني انسجنت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.