من جديد المغني المصري محمد رمضان يخلق الجدل برقصه مع مضيفتين على متن الطائرة

0 374

أثار الفنان المصري محمد رمضان من جديد جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر مساء أمس الثلاثاء، فيديو عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، و هو يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة التي أقلته إلى مدينة “الجونة” بمصر لحضور مهرجانها الفني.

فيما أشعل غضب الجمهور و زادت الانتقادات حدة، عندما ظهرتا المضيفتان تتمايلان بوصلة رقص مع الفنان المصري على موسيقي أغنيته “يا حبيبي”، و كانتا قريبتان منه، كما أمسك بيد إحداهما وتبادلا حركات الرقص سويًا.

هذا و كتب محمد رمضان علي الفيديو : “المضيفة الفرفوشة رزق”، و قبل نشر الفيديو، شارك الفنّان المصري المثير للجدل مع متابعيه صوراً له عاري الصدر مرتدي قلادةٍ ذهبية، و يتناول الطعام على متن الطائرة.


كما سيقدم رمضان أغنية الدورة الخامسة من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 و الذي سيشهد العديد من المفاجآت، حيث سيقدمها بمشاركة مطرب عربي انتهى الفنانين من تسجيل الأغنية قبل أسابيع قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب أغنية “إنساي” رفقة المغني المغربي “سعد المجرد”، كان قد أثار ضجة بعد إعلانه ترشيحه لجائزة أفضل فنان في إفريقيا، كذلك أفضل تعاون و أفضل فيديو كليب عن أغنية “يا حبيبي”، كما طالب جمهوره بالتصويت له من أجل الحصول على الجائزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.