“أسماء المنور” تحيي حفلا غنائيا على مسرح إكسبو 2020 دبي

0 370

أحيت الفنانة المغربية “أسماء المنور” مساء أمس الثلاثاء، على مسرح منصة “اليوبيل” بالمعرض العالمي “إكسبو دبي 2020″ حفلا فنيا بهيجا، قدمت من خلاله أغانيها للجمهور الحاضر.

هذا و أدت صاحبة أغنية “يديرها الحب”  خلال هذا الحفل الذي يندرج ضمن سلسلة من العروض الغنائية و الموسيقية المقامة بمناسبة المعرض العالمي بدبي، تحت عنوان “جلسات في إكسبو” و التي انطلقت منذ يوم أمس الأربعاء، أشهر أغانيها المغربية و الخليجية التي رددها معها الجمهور.

حيث إستجابة إبنة مدينة الدار البيضاء في هذه الجلسة الفنية رفقة مجموعتها لطلبات الجمهور، فغنت مقطوعات مختارة من الثرات المغربي و أخرى من الطرب الخليجي، و منها “ما أنا إلا بشر”، “واخا جونيمار”، “تبسم ” و “صافي”.

كما شارك في هذا الحفل إلى جانب الفنانة المنور، الفنان السعودي أصيل أبو بكر، الذي أدى مجموعة من أغانيه منها “قصر حبك”، “ماوحشتك”، “قدر قدر” و “الوقت حان”، و غيرها من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

فيما يشارك في برنامج “جلسات في إكسبو” التي تقدم على مسرح “اليوبيل”، مرة كل شهر على مدار الحدث الدولي، مجموعة متألقة من الفنانين، تضم أكثر من 30 فنانا و موسيقيا معروفا من مختلف أنحاء المنطقة العربية ، سيتحفون زوار المعرض العالمي بدبي، بأغنيات سيكون بعضها مصاحبا برقصات شعبية محلية.

و من الأسماء التي ستحيي الجلسات وفق ما اعلنت عنه إدارة المعرض، الفنان البحريني محمد البكري، الفنانة البحرينيه مشاعل، الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، الفنانة السعودية داليا مبارك، الفنانان الكويتيان مطرف المطرف، آلاء الهندي، النجم العراقي ماجد المهندس و الفنانة العراقية أصيل هميم.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم ست حفلات موسيقية، مرة كل شهر في “إكسبو 2020 دبي”، حصريا لتعريف زوار المعرض الأضخم في العالم، على بعض من التقاليد العربية، و كرم الضيافة الإماراتية و جوهر روح التواصل في إكسبو من خلال جلسات على الطريقة التقليدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.