السلطات المصرية تُعلن عن جنسية “المضيفتين الراقصتين” في الطائرة الخاصة ب”محمد رمضان”

0 343

أعلنت سُلطات الطيران المدني المصرية يوم أمس الأربعاء، عن جنسية طاقم الطائرة الخاصة الذي ظهر في فيديو نشره الفنان “محمد رمضان” على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما أوضح نفس المصدر، أن طاقم الضيافة الذي ظهر معه و هو يرقص، ألماني و ليس مصري، و تابع لشركة طيران ألمانية.

هذا و قد أشار إلى أنه ليس لسلطة الطيران المدني أي سلطة عليهم، لأنهم لا يخضعون لسلطة الطيران المدني المصري، وليس من حق السلطة التدخل، حتى ولو كانت الطائرة داخل الأجواء المصرية.

فيما نفت المصادر انتماء طاقم الضيافة لأحد الشركات المصرية، مشيرة إلى أن مضيفات الطيرات المصرية يتمتعون بالمسؤولية المهنية و الأخلاقية، لأن عملهم إنساني في المقام الأول، و لهم وظيفة محددة منصوص عليها دوليًا، و يأتي في مقدمتها خدمة الركاب و مساعدتهم خلال الرحلات الجوية و تقديم خدمة الإسعاف، أو المساعدة الطبية وخلافه من الخدمات المشروعة، التي يحتاج إليها الركاب.

كما أن التعامل مع أي تجاوز أو إخلال ببنود وثيقة السفر على متن الرحلات بأي شكل، خاصة إذا تعلق الأمر باختراق خصوصية الأخرين، أو انتهاك المعايير الأمنية.

و كان الفنان “محمد رمضان” قد نشر فيديو تظهر فيه مضيفتين و هما يرقصان معه على أنغام إحدى أغانيه التي تم طرحها مؤخرا، و ذلك أثناء توجهه إلى “الجونة”.

حيث أعاد الفيديو إلى الأذهان أزمة الطيار “أشرف أبو اليسر” الذي توفي مؤخرا بعد سماحه للفنان “محمد رمضان” التواجد بقمرة القيادة، حيث تسبب الفعل في خضوع الأخير لسلطة الطيران المدني، و التي قضت بإلغاء رخصة الطيران الخاصة به مدى الحياة و معاقبة مساعده، بوقف رخصته لمدة عام كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.