دوري أبطال افريقيا..الرجاء يفوز بمراكش و الوداد ينهزم أمام غانا

0 66

أجريت اليوم مباريات الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا لكرة القدم و التي يشارك فيها نادي الوداد الرياضي و الرجاء الرياضي و أفرزت نتائج هذه المبريات نتائج مُتباينة.

هذا و قد تمت  هذه المباريات على أرضية ملعب مراكش، حيث تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام “أويلرز الليبيري”، برسم ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بنتيجة هدفين دون رد.

و قد سجل لفريق رجاء  الاعب”حسين رحيمي” في الدقيقة 22 من عمر المباراة، و أضاف الهدف الثاني اللاعب “محمود بنحليب” في الدقيقة 45 من وقت المباراة.

فيما دخل نادي الرجاء الرياضي المباراة بكل من أنس الزنيتي، عبد الإله مذكور، محمد الناهيري، إلياس الحداد، مروان الهدهودي، محمد زريدة، زكرياء الوردي، محسن متولي، زكرياء الهبطي، محمود بنحليب و حسين راحيمي.

كما انهزم الوداد الرياضي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي هارتس أوف أوك (قلوب الصنوبر) بنتيجة هدف دون رد سجل لنادي هارتس أوف أوك الغاني اللاعب إيساك منساه في الدقيقة 40 من عمر المباراة مانحا فريقه التفوق في المباراة.

فريق الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من احمد رضا التغناوتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، إبراهيم الشيخ كومارا، ايوب العملود، يحيى جبران،يمن الحسوني، أنس سرغات، زهير المترجي، سايمون مسوفا، مؤيد اللافي.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.