الفنان المغربي العالمي “نادر خياط” المعروف ب”ريدوان” يعلق لأول مرة على الضجة التي وقعت في مهرجان الجونة

0 91

علق المنتج المغربي العالمي “نادر الخياط” الشهير بـ”ريدوان”، على المعاملة المتدنية التي تلقاها أثناء استضافته في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بمصر.

حيث قال “ريدوان” في لقاء له مع أحد المواقع المصرية، أنه أعجب بالتنظيم الكبير لمهرجان الجونة، غير أن واقعة عدم تقديمه من طرف المقدمة و تجاهله هو و نعمان بلعياشي، خلال حفل الافتتاح أزعجه كثيرا.

و أضاف : “هادي الحاجة الوحيدة لي ما عجبتني، هما عارفين تاريخي، أول عربي فاز بجائزة الغرامي الأمريكية، وأول مرة نجي هنا ونطلع نغني، فحال أي مغني ثانوي، شوية ناقصة”.

كما تابع المنتج العالمي، أنه ترك كافة التزاماته المهنية و الشخصية من أجل حضور المهرجان، معتبرا أن تجاهله من طرف المقدمة كان “ناقص”، عكس التعامل الذي حظي به باقي المشاهير العرب على منصة الحفل.

هذا و يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات المعروف في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما و المتحمس لها، مما خلق جسر تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، و وصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.