الحكم على قاتل الشرطي ب”آسفي” بالسجن المؤبد

0 323

قضت محكمة الاستئناف بمدينة “أسفي”، بالسجن المؤبد في حق جاني من ذوي السوابق القضائية، عرض موظف شرطة برتبة ضابط أمن، للضرب و الجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، على مستوى سوق المتلاشيات بحي “كاوكي”.

حيث تعود تفاصيل الواقعة لمساء يوم السبت 29 ماي من هذه السنة، بعدما باغت المشتبه فيه الضحية من الخلف، عرضه للضرب و الجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، بسبب خلاف عرضي حول ثمن بعض السلع بسوق للمتلاشيات بمدينة أسفي، و ذلك عندما كان الضحية يقضي أغراضه الشخصية بالسوق المذكور.

كما ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا الحادث تسبب في وفاة موظف الشرطة، الضحية الذي تم إيداع جثته رهن التشريح الطبي، بينما تم إيقاف المشتبه فيه و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف و الملابسات الحقيقية لهذا الفعل الإجرامي.

و أفاد المصدر ذاته، بأن المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية لموظف الشرطة الضحية، البالغ من العمر 55 سنة، مع تكليف المسؤولين الأمنين بمدينة آسفي و بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتقديم الدعم اللازم لعائلته، و التكفل بجميع مصاريف الجنازة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.