الممثلة “سناء عكرود” تكشف بأنها عالقة بالمغرب بعيدا عن أطفالها بعد إغلاق الحدود

0 363

كشفت الممثلة المغربية “سناء عكرود”، أنها من الأشخاص الذين تضرروا من قرار إغلاق الحدوده للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية لمدة أسبوعين بسبب ظهور متحور جديد لفيروس كورونا يسمى “أوميكرون”. 

حيث قالت بطلة سلسلة “رمانة و برطال” في تدوينة عبر حسابها على “انستغرام”: “إن قرار إغلاق المجال الجوي بالمغرب في الدقائق الأخيرة يتسبب في ارتفاع سكر الدم، الضغط و الحزن”.

كما أضافت الفنانة المغربية المقيمة بكندا أنها تتواجد حاليا بالمغرب الذي ستضطر للبقاء فيه لمدة أسبوعين، مشيرة إلى أنها لا تحب أن تصف نفسها بـ”العالقة”، إلا أنها اشتاقت لأبنائها المتواجدين في كندا.

يشار إلى أن المغرب قرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين إليه لمدة أسبوعين، ابتداء من أمس الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة وفق ما أفاد بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد.

و كانت السلطات المغربية قد قررت منع أي مسافر قادم من جنوب إفريقيا من ولوج التراب الوطني، إلى جانب 6 دول محيطة بها، و هي بوتسوانا، ناميبيا، ليسوتو، إسواتيني، موزمبيق و زيمبابوي، و ذلك بعد ظهور متحور جديد لفيروس كورونا يسمى “أوميكرون” قد يكون قادرا على إتلاف جهاز المناعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.