بعد فوزه بالكرة الذهبية..نادي “باريس سان جيرمان” يعلن إصابة “ميسي” بإلتهاب المعدة و الأمعاء

0 302

أعلن نادي “باريس سان جيرمان” غياب نجمه الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الفائز بالكرة الذهبية، عن تدريبات الفريق بداعي المرض، و ذلك قبل مواجهة نيس اليوم الأربعاء في الدوري الفرنسي.

حيث أفاد النادي عبر موقعه الرسمي في بيان رسمي أن “ميسي” و “ليوناردو باريديس غابا” عن التدريبات الثلاثاء بسبب أعراض إلتهاب المعدة و الأمعاء.

و أضاف : ”سيتم تحديث آخر المستجدات صباح اليوم للنظر في إمكانية مشاركتهما ضد نيس، نيمار يعاني من التواء في الكاحل مع تلف في الرباط ومن المتوقع غيابه لمدة 6 إلى 8 أسابيع”.

فيما أردف البيان : ”ماورو إيكاردي عاد إلى التدريبات، عكس جورجينيو فاينالدوم، أندير هيريرا ويوليان دراكسلر، الذين انسحبوا من قائمة المباراة”.

هذا و ذكر موقع “جول” فإن المشكلة التي يعاني منها ميسي لن تمنعه من الظهور ضد نيس، بل سيشارك وسيقوم بتقديم جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها أمام الجماهير.

فيما شارك النجم الأرجنتيني في 11 مباراة مع الفريق على مستوى الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، كما سجل ميسي مرة واحدة في الدوري و صنع 3 أهداف، بينما أحرز 3 أهداف في 4 مباريات بدوري الأبطال.

و توج نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم الاثنين الفائت في باريس، للمرة الثانية على التوالي و السابعة في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.