بعد إغلاق الحدود المغربية..المغنية المصرية “كارمن سليمان” تعود لمصر عبر رحلة استثنائية

0 254

عادت الفنانة المصرية “كارمن سليمان” و زوجها “مصطفى جاد” لمصر، و ذلك بعدما علقت بالمغرب لأيام بسبب إغلاق المملكة لمجاله الجوي بسبب “أوميكرون”.

حيث كشفت كارمن عبر مقطع فيديو نشرته في “ستوري” حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أنها تتواجد حاليا بمصر بعد استفادتها من الرحلة الاستثنائية التي نظمتها المملكة لفائدة العالقين من دولة مصر يوم السبت 4 دجنبر.

كما أشارت الفنانة المصرية، إلى أنها لم تتمكن من العودة لبلدها و المشاركة في عرض مسرحيتها “ياما في الجراب يا حاوي” بسبب إضطرارها للبقاء في المغرب لأيام إضافية نتيجة إغلاق المجال الجوي بالمملكة.

هذا و يذكر أن مصطفى جاد زوج الفنانة المصرية كارمن سليمان وجه قبل أيام نداء للمسؤولين في سفارة بلاده بالمغرب من أجل التدخل و مساعدته للعودة لمصر بعد إغلاق المملكة لمجالها الجوي.

فيما قال مصطفى جاد في “ستوري” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”، إنه عالق حاليا بالمغرب رفقة زوجته كارمن بسبب إلغاء جميع خطوط الطيران لرحلاتها بعد وصولهم للمملكة بيومين.

و دعا جاد الذي كان يتواجد بمدينة تطوان، السفارة المصرية بالمغرب للتواصل معه من أجل إيجاد حل لمشكلتهما. يشار إلى أن كارمن سليمان حلت بالمغرب قبل أيام من أجل التحضير للديو الذي سيجمعها بالفنان المغربي زهير بهاوي و الذي يرتقب طرحه مع نهاية الشهر الجاري.

شاركت كارمن مع متابعيها صورة لها رفقة زهير بهاوي من داخل استوديو التسجيل و علقت عليها قائلة : “أجي نشوفو شنو غيوقع فهاد رأس العام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.