المسؤولون بالجماعات الترابية المكونة لإقليم الرحامنة يصادقون على مشروع ميزانية 2022

0 468

صادقت مجموعة الجماعات الترابية بإقليم الرحامنة، خلال اجتماع احتضنته، أمس الخميس 16 دجنبر الجاري، قاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، بالإجماع، على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2022.

كما صادقت المجموعة أيضا خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه رئيس مجموعة الجماعات الترابية بالرحامنة، كمال عبد الفتاح، وتميز بحضور عامل الإقليم، عزيز بوينيان، على النقط المدرجة في جدول أعمال دورتها الاستثنائية لشهر دجنبر، والتي تتعلق، بالإضافة إلى مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2022، ببرمجة الفائض التقديري للسنة نفسها، والتدابير والإجراءات المعتمدة لإنجاح الموسم الفلاحي 2021-2022، وحسن مواكبته.

أما بشأن وضعية القطاع الفلاحي بالإقليم برسم الموسم 2021 – 2022، ألقى المدير الإقليمي للفلاحة بالرحامنة، عبد العزيز امبيريك، عرضا مستفيضا تطرق فيه إلى المشاريع المبرمجة، والمعطيات والإحصائيات، فضلا عن المؤهلات الفلاحية التي يزخر بها الإقليم. وتفاعل الأعضاء مع محتوى هذا العرض، مع إبداء ملاحظاتهم، وبسط مختلف المشاكل والإكراهات التي يواجهها فلاحو الإقليم.

و الجدير بالذكر أن هذه الدورة الاستثنائية، التي عرفت أيضا حضور الكاتب العام لإقليم الرحامنة، عبد الكريم عصري، ومنتخبين وفاعلين محليين، جرت في احترام تام للإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات للحد من تفشي فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.