بالفيديو..المغني أدهم نابلسي يعلن إعتزاله الغناء و يعلق : حلمي لا يرضي الله

0 473

أعلن الفنان الأردني الفلسطيني “أدهم نابلسي” مساء أمس الإثنين، اعتزاله للغناء بشكل رسمي، بعد مسيرة فنية دامت لحوالي ثماني سنوات. 

حيث قال الفنان المعتزل في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” : أن قرار إعتزاله للغناء جاء بسبب أن الحلم والهدف الذي يسعى لتحقيقه منذ سنوات لا يرضي الله سبحانه وتعالى.

و أضاف نابلسي، أنه كان غافلا أثناء سعيه لتحقيق حلمه في مجال الغناء، كغيره من الكثير من الناس، عن الهدف الأساسي لوجود البشرية في هذه الحياة و المتمثل في عبادة الله وإرضائه.

فيما تابع : أن قراره لا يعني التوقف عن الحلم و تسطير الأهداف وإنما سيسعى لأن تكون مستقبلا متناسقة مع الهدف الأساسي الذي خلقه الله من أجله، مشيرا إلى أن المقربين منه كانوا يعلمون بأنه يرغب في الابتعاد عن الغناء في وقت ما.

و وجه الفنان المشهور، رسالة شكر لجميع جمهوره في العالم العربي لمساندتهم طيلة السنوات الماضية، داعيا إياهم إلى الاستمرار في دعمه في المرحلة الجديدة التي سيدخل فيها.

يشار إلى أن أدهم نابلسي فنان أردني فلسطيني يبلغ 28 عاما، كان متسابقا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» ضمن فريق وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

و يعد أدهم نابلسي من أشهر الفنانين الشباب في الساحة الفنية، كما حققت أغانيه نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، حيث حصدت أغنية “خايف” أكثر من 62 مليون مشاهدة، “هو الحب” أكثر من 251 مليون مشاهدة، “حان الآن” أكثر من 106 مليون مشاهدة، و”هذي أنت وهذي أنا 46 مليون مشاهدة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.