الجامعة الملكية المغربية للدراجات تعلن تأجيل بطولة المغرب لسباقات الدراجات الهوائية على الطريق إلى تاريخ آخر

0 276

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات اليوم الجمعة، عن تأجيل بطولة المغرب للسباقات على الطريق إلى تاريخ لاحق، بعدما كانت مقررة بمدينة بن جرير يومي 25 و 26 دجنبر الجاري.

حيث ذكر بلاغ للجامعة، أن هذا التأجيل هو الثاني لهذه البطولة ،التي كان مبرمجة أصلا بمدينة بنسليمان ما بين 10 و 12 دجنبر الجاري قبل إرجائها للسبب ذاته والمتمثل في “الظروف الصحية والوضعية الوبائية التي يعرفها المغرب والعالم أجمع جراء تفشي فيروس +كوفيد- 19+ والنسخ المتحورة عنه”.

و أضاف البلاغ ذاته، أنه تم يوم الثلاثاء الماضي عقد اجتماع تنسقي مع السلطات الإدارية و الأمنية لعمالة إقليم الرحامنة بمدينة بن جرير، حضره رئيس الجامعة محمد بلماحي إلى جانب الطاقمين الإداري و التقني، و خصص لدراسة الجوانب التنظيمية و التقنية الكفيلة بضمان نجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى على مختلف المستويات.

كما تم خلال هذا الاجتماع بحسب البلاغ، تحديد مطاف السباقات و إجراءات أخرى من قبيل إلزامية الإدلاء بجواز التلقيح بالنسبة للمتسابقين و المسيرين و الحكام و اعتماد عملية الكشف عن المنشطات و تسجيل الأندية وإيواء المشاركين الممثلين لمختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة.

فيما كان من المقرر أن تفرز هذه التظاهرة الوطنية أبطال المغرب لسنة 2021 في مختلف الفئات العمرية ذكورا و إناثا في اختصاصات السباقات على الطريق و ضد الساعة و كذا في صنف الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.