المنتخب الوطني لكرة القدم يسافر إلى الكاميرون بصفوف غير مكتملة للتحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية

0 216

من المرتقب أن تسافر بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الأحد المقبل عبر رحلة جوية خاصة صوب الكاميرون، لمواصلة التحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

و سيغادر الأسود أرض الوطن انطلاقا من مطار الرباط-سلا، وسط غيابات لافتة أملتها المراجعة الطارئة التي أفردتها “الفيفا” بخصوص قانون تسريح اللاعبين المحترفين لمرافقة منتخباتهم الوطنية في استحقاقات التباري الدولي.

حيث ذكرت مصادر متطابقة، بأن التركيبة البشرية لمجموعة خاليلوزيتش لن تستوفي كامل صفوفها إلا في أفق منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن تكون الجامعة قد اتخذت ترتيبات نقل محترفي إسبانيا و إنجلترا إلى الديار الكاميرونية عبر حجز طائرات خاصة و رحلات متفرقة، تفاديا لأي تأخير من شأنه إرباك الأجندة الإعدادية الطارئة التي وضعها الناخب وحيد خاليلوزيتش.

و بينما يلف الغموض حالة يوسف النصيري الذي لحقته مؤخرا لعنة التسرب الوبائي مع ما يرافق هذا الطارئ من بروتوكول صحي صارم، فإن المصادر تشير إلى أن باقي مكونات لائحة “الكان” سيلتحقون تباعا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، و يتعلق الأمر بكل من غانم سايس (وولفر هاملتون)، إلياس شاعر (كوينز بارك)، عمر لوزا (أوتفورد)، فيما يرتبط مصير الحارس بونو و منير الحدادي بزميلهما النصيري ضمن فريق إشبيلية الإسباني.

و تنبئ المؤشرات الوافدة من الكاميرون، بأن المنتخبات المشاركة في النسخة 33 من كأس إفريقيا، تحل بأرض البلد المضيف وسط استنفار صحي غير مسبوق، استدعته التحذيرات التي أطلقتها منظمة الصحة العالمية بصدد انفجار وبائي وشيك قد يلحق المدن الكاميرونية في القادم من الأيام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.