الاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي يخطف أنظار متتبعي الشأن الكروي العالمي في تصنيف عالمي

0 299

خطف الاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي أنظار متتبعي الشأن الكروي العالمي، بعد التصنيف الفخري الذي حظي به ضمن اختيارات إحدى هيئات الرصد الدولي لأرقام المستديرة.

حيث استقر مؤخرا مجهر الاستقصاء الاحصائي للاتحاد العالمي لتاريخ كرة القدم، على العديد من أيقونات كرة القدم العالمية، يوجد بينهم الأسد الأطلسي و لاعب باري سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

و تضمنت قائمة المصنفين ضمن التشكيلة المثالية التي اختارتها المؤسسة المذكورة برسم سنة 2021، كل من ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، روبيرت ليفاندوفسكي، إيرلينغ هالاند و آخرون.

كما جاء هذا التشريف الدولي في سياق استعداد حكيمي لتسجيل حضور متميز ضمن منافسات النسخة 33 لكأس إفريقيا المقامة بالكاميرون، ذلك أن بلورة هذا التصنيف على ضوء بيانات إحصائية علمية من شأنه الرفع من القيمة الإعتبارية للأسد الأطلسي و بالتالي جعل عدسات الاعلام القاري و الدولي مصوبة تجاه اللاعب الأسبق لريال مدريد الإسباني و بروسيا دورتموند الألماني ثم إنتر ميلان الايطالي.

فيما ذكر مؤشر التعبير الجماهيري الافتراضي، فإن المغاربة يتطلعون لرؤية حكيمي في أفضل مستوياته على هامش الاستحقاف الإفريقي المقبل، حتى يتسنى له خلق ممرات سالكة لإنعاش الشريط الهجومي للفريق الوطني، على غرار ما يفعله عادة في مباريات فريقه باري سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.