غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش تقضي بالسجن الموقوف التنفيذ لمتهم باغتصاب قاصرة و إفتضاض بكارتها

0 81

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بداية الأسبوع الجاري، بالسجن الموقوف التنفيذ في ملف يتابع فيه شخص من أجل إستدراج قاصرة يقل عمرها عن 18 سنة بالتدليس، و الإغتصاب في حق قاصرة نتج عنه إفتضاض.

حيث ذكرت مصادر متطابقة، بأن هيئة المحكمة حكمت في عاشر جلسة لها، بإدانة المتهم “ك،م” بأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ مع الصائر.

كما قضت هيئة المحكمة في ملف آخر و خلال نفس الجلسة، بإدانة المتهم “م. ر” بسنتين حبسا نافذا مع الصائر، بعد متابعته من أجل “هتك عرض قاصرة يقل عمرها عن 18 سنة بالعنف و محاولة إغتصاب قاصرة”.

و أخضع المتهم لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف يوم 6 نونبر المنصرم، حيث تم الإستماع إليه من طرف الوكيل العام للملك قبل إحالته على قاضي التحقيق لإستنطاقه و مواجهته بالضحية (ا،ه)، فيما تقرر متابعته من أجل هتك عرض قاضر و محاولة إغتصابها، قبل إحالته على أول جلسة لمحاكمته في السادس عشر من نفس الشهر.

كما قضت هيئة المحكمة في ملف ثالث، بإدانة المسمى “ب. ع” بسنة حبسا نافذا في حدود ثمانية أشهر و موقوف التنفيذ في الباقي، بعد متابعته من أجل “هتك عرض أنثى مع إستعمال العنف”.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.