رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع يرافق الأسود في آخر تداريبهم قبل المباراة

0 245

رافق فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس السبت المنتخب الوطني إلى ملعب أحيدجو، بياوندي الكاميرون، حيث أجرى”الأسود” آخر حصة تدريبية لهم قبل مواجهة غانا.

حيث ذكرت مصادر مهتمة بالشأن الكروي من الكاميرون لجريدة “زاكورة”بريس” الإلكترونية، أن لقجع رافق عناصر المنتخب على متن الحافلة المخصصة لهم، و تابع حصتهم التدريبية.

فيما أضاف مصدرنا، أن رئيس الجامعة أجرى صباحا يوم أمس السبت بمقر إقامة الفريق الوطني إجتماعا، مع بعثة الجامعة حيث وقف على سير المواكبة الإدارية و اللوجيستيكية، للوفد الكروي المغربي.

و أنهى المنتخب الوطني بكامل عناصره، بإستثناء النجم يوسف النصيري، مساء أمس السبت، بملعب أحيدجو بياوندي، الكاميرون، آخر حصة إعدادية له قبل أول مباراة بكأس إفريقيا، أمام منتخب غانا يوم الإثنين القادم.

كما ذكر مصدر الجريدة، أن الفريق الوطني غادر عند حدود الساعة الرابعة و النصف مقر إقامته بفندق مدينة ياوندي، في إتجاه خوض حصته التدريبية بملعب أحيدجو الذي سيحتضن مباراته الرسمية الأولى الإثنين القادم أمام منتخب غانا.

هذا و أضاف مصدرنا، أنه بطلب من الطاقم التقني للمنتخب المغربي، جرى إجراء هذه الحصة التدريبية على أرضية ملعب بأبواب موصدة في وجه الجمهور و الصحافة المحلية.

تابع مصدر الجريدة، أن معنويات عالية، تسود عناصر الفريق الوطني، وسط تضامنهم مع المهاجم النصيري الذي لم يشارك في الحصة الإعدادية بداعي الإصابة.

كان الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، قد قرر عدم إشراك مهاجم نادي إشبيلية، يوسف النصيري، في تدريبات “أسود الأطلس”، إستعدادا لمواجهة غانا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بسبب شعوره بالألم في الركبة، بعد تجدد الإصابة التي غيبته عن الملاعب طويلا قبل عودته في مباراة إشبيلية ضد برشلونة، في 21 دجنبر الماضي.

من المرتقب أن يغيب النصيري عن أول مباراتين للمنتخب المغربي، في دور المجموعات لأمم إفريقيا، أمام غانا بعد غد الإثنين، و جزر القمر، يوم الجمعة المقبل.

في حال تخلص النصيري من آلام الركبة، فقد يشارك في المباراة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، التي سيخوضها “أسود الأطلس” ضد منتخب الغابون في الـ18 من يناير الجاري.

سيواجه المنتخب المغربي، المتواجد بالمجموعة الثالثة في أول مباراة بالكان منتخب غانا يوم الإثنين القادم، على ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي، إنطلاقا من الساعة 17:00 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.