اللاعب المغربي بدر بانون يخرج بتوضيح بخصوص حالته الصحية

0 272

خرج بدر بانون بمنشور توضيحي يهم حالته الصحية، ليرد على كل الإشاعات التي توالت في الساعات القليلة الماضية و التي تحدثت عن غياب طويل أو إعتزال للميادين.

حيث نفى المدافع الدولي بدر بانون لاعب الأهلي المصري الشائعات التي تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي و التي ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إصابته بمرض في القلب، تأثراً بمضاعفات فيروس كورونا الذي تعافى منه مؤخراً.

كما قال المدافع المغربي عبر حسابه الشخصي “أنستغرام” : “ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، و لكن أود القول إن كل ما يروّج له حول صحتي ليس له أساس من الصحة”.

و أضاف : “الحمد لله، فبسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن، خلفت مضاعفات تتطلب مني فقط راحة، و عدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح ما بين ثلاث و خمس أسابيع، بإذن الله”.

فيما تابع بدر بانون: “المرجو من الصفحات و الصحافة المحترمة عدم نشر دون التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف و هلع بالنسبة للعائلة و المقربين”.

هذا و إختتم قائلا : “أتمنى تفهم الأمر، و إحترامي للجميع، دون أن أنسي شكر الجميع على تفقدهم صحتي، سؤالهم عني، و أعتذر على عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

كذلك كان مدافع النادي الأهلي قد تعرض في وقت سابق للإصابة بفيروس كورونا قبل أن تتجدد إصابة اللاعب من جديد، على هامش تواجده مع منتخب بلاده المشارك في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.