عناصر الأمن بمراكش تتمكن من إعتقال “الجزّار” الذي هاجم حماما للنساء

0 359

عناصر الأمن تمكنت صباح اليوم الإثنين 17 يناير الجاري، من إعتقال الشخص المتورط في إقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة.

حيث أوضحت مصادر متطابقة، بأن الحراسة السرية التي سهرت عليها عناصر الأمن حول منزل المعني بالأمر، مكنت من إيقافه أثناء محاولة تسلله إلى بيته في الصباح الباكر، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحين احالته على النيابة العامة المختصة.

و كان الموقوف أقدم في سابقة خطيرة، صباح أول أمس السبت 15 يناير الجاري، على إقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة.

لتوضح نفس المصادر في تفاصيل الحادثة، بأن الرجل الذي يشتغل جزّارا أخبرته زوجته لحظة عودتها من الحمام بكونها دخلت في شجار مع إمرأة أخرى، فما كان منه إلا أن تأبط سكينا و عمد إلى إقتحام الحمام الشعبي الذي كان ممتلئا بالنساء، بحثا عن غريمة زوجته التي لم تجد أمامها سوى إناء بلاستيكيا إستعملته كأداة للدفاع عن نفسها في مواجهة سلاح الجزار الذي كان في حالة هستيرية.

كما تضيف المعطيات، أن حالة من الهلع و الفزع دبت في أوساط النسوة اللائي هزّ صراخهن أرجاء الحمام و وصل صداه للخارج، ما جعل الجزّار و صديقه يلوذان بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

فالواقعة الخطيرة قد إستنفرت عناصر الأمن بالدائرة الثانية و التي تلقت عقب ذلك شكايات من ثلاث نساء، ممن عشن لحظات الرعب لحظة إستباحة الحمام بهذا الشكل الأرعن، في الوقت الذي أصدرت فيه النيابة العامة تعليماتها الصارمة بتسريع القبض على مرتكب هذا الفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.