عاهلا إسبانيا يزوران الرواق المغربي في المعرض الدولي للسياحة بمدريد 2022

0 344

زار العاهل الإسباني الملك فيليبي السادس و الملكة ليتيثيا، يوم أمس الأربعاء، الرواق المغربي بالمعرض الدولي للسياحة بمدريد.

حيث وجد العاهلان الإسبانيان، في إستقبالهما القائم بأعمال سفارة المغرب في إسبانيا، فريد أولحاج و مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بمدريد، خالد ميمي.

و تبصم وجهة المغرب على حضور نشط، من خلال مشاركة المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه الدورة الثانية و الأربعين من المعرض الدولي للسياحة بمدريد، و التي ستتواصل فعالياتها إلى غاية 23 يناير بمعرض مدريد.

فيما يتجسد الحضور القوي للمكتب الوطني المغربي للسياحة من خلال إنشاء رواق مساحته 100 متر مربع، عهد بتسييره و تنشيطه لطاقم جديد تابع للمكتب الوطني المغربي للسياحة بمدريد، ما يعكس بالملموس مدى إستعداد المكتب للتحضير لانطلاقة جيدة و واعدة للنشاط السياحي لوجهة المغرب.

كما يروم حضور المكتب إلى جانب مهنيي القطاع بمدريد تسليط الضوء على وجهة المغرب كوجهة قريبة و آمنة، و إبراز التجربة المتميزة المضمونة التي تبقى موشومة في ذاكرة كل من زار وجهة المغرب.

فبتوفره على أزيد من 2,2 مليون سائح بالنسبة للمغرب، يكون السوق الإسباني قد إحتل “مكانة إستراتيجية”، و مؤهلات تنموية قوية تؤهله لإغتنام كل أقسام النشاط السياحي، لاسيما سياحة الإجتماعات، المعارض الدولية، السياحة الرياضية و المغامرة، سياحة الراحة، الإسترخاء و الغولف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.