رئيس الحكومة يُؤكد على النقابات من أجل التحسيس بضرورة إستكمال التلقيح

0 260

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش يوم أمس الأربعاء بالرباط، على أهمية دور المركزيات النقابية في تحسيس الطبقة الشغيلة بالإخراط في إستكمال مسار التلقيح ضد كوفيد-19.

و في تصريح صحفي عقب إجتماعه مع المركزيات النقابية لمناقشة الحالة الوبائية التي تعرفها المملكة، و التحسيس بضرورة مواكبة قرار الحكومة الأخير القاضي بفتح المجال الجوي بمجموعة من الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على المكتسبات، دعا أخنوش هذه المركزيات إلى مواكبة الجهود المبذولة من خلال تحسيس الطبقة الشغيلة بأهمية إستكمال مسار التلقيح، خصوصا بالجرعة الثالثة المعززة.

كما أشار المصدر ذاته، إلى أنه كان هناك إجماعا على أهمية حملة التلقيح في حماية المواطنين و التسريع بالعودة إلى الحياة الطبيعية، شدد رئيس الحكومة على أهمية إستكمال مسار التلقيح بالجرعة الثالثة المعززة لإستئناف كافة الأنشطة الاقتصادية بوتيرة عادية بغية مواصلة النهوض بالتنمية و تحقيق الإنتعاش الإقتصادي.

فيما شدد في هذا الصدد على أهمية الحفاظ على الرأسمال البشري بإعتباره رافعة للنهوض بالمشروع التنموي بالمغرب، معربا عن ثقته في أن تفضي العملية التحسيسية التي ستباشرها المركزيات النقابية إلى تحقيق النتائج المرجوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.