بالصور..ساكنة حي ترقاع العليا بمدينة الناظور تهتز على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الرابع على يد شقيقه الأصغر

0 358

إهتزت ساكنة حي ترقاع العليا بمدينة الناظور، أمس الثلاثاء، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الرابع على يد شقيقه الأصغر.

حيث ذكرت مصادر جريدة “زاكورة بريس” الإلكترونية، بأن خلافا قديما بخصوص إستغلال محل تجاري يوجد بالمنزل الذي يسكن به الشقيقان معا، تحول إلى جريمة قتل مروعة بعدما قام الشقيق الأصغر بتوجيه ضربة قاتلة على مستوى الرأس و هو نائما أردته قتيلا في الحين.

و أضافت المصادر ذاتها، أن الجاني كان مدمن على المؤثرات العقلية، مؤكدين أن خلافه مع شقيقه قديم لكن لا أحد منهم كان يعتقد أنه سيقوم بهذه الجريمة الشنعاء، حيث إستغل غياب زوجة أخيه و إبنتها ذات السنتين، ليقوم بقتل شقيقه و الجلوس أمام جثته الغارقة في الدماء، بدم بارد ينتظر قدوم الشرطة.

كما أن هذا الحادث إستنفر عناصر الأمن الوطني التي حلت بمكان الجريمة، حيت تم نقل جثة الضحية صوب مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لفائدة البحث الذي أمر به الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بالناظور، لكشف ظروف و ملابسات الجريمة، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.