مباراة في الدوري المكسيكي لكرة القدم بين فريقي كويريتارو و أطلس تشهد أحداث عنف و قتلى و مصابون

0 804

شهدت مباراة في الدوري المكسيكي لكرة القدم بين فريقي كويريتارو و أطلس، أحداث عنف دامية أسفرت عن سقوط قتلى و مصابين وفقا لتقارير صحفية.

حيث توقفت المباراة التي أقيمت على ملعب “لا كوريغيدورا” معقل نادي كويريتارو، أمس السبت، بعد أن شن جمهور أصحاب الأرض هجوما على مشجعي الضيوف.

كما تحدثت تقارير إعلامية عن مقتل 17 شخصا من جراء الإشتباكات العنيفة بين الطرفين، و فقما ذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فيما أصيب عشرات آخرون من بينهم جرحى في حالة حرجة.


و نقل المصابون إلى المستشفيات القريبة من الملعب، فيما لم تصدر حتى الآن تقارير رسمية تتعلق بالعدد الحقيقي للوفيات و الإصابات.

فيما قال ماوريسيو كوري حاكم ولاية كويريتارو على “تويتر” : “أُدين بشدة أعمال العنف التي وقعت في ملعب لا كوريغيدورا. أصدرت تعليمات لتطبيق القانون بما يترتب عليه من عواقب”.

كذلك كانت النتيجة بين الفريقين تشير إلى تقدم أطلس بهدف دون مقابل، ليندلع الشجار بين الجمهور في المدرجات لينتقل لاحقا إلى خارج الملعب، وفقما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.

في الختام أعلنت رابطة الدوري المكسيكي تعليق باقي مباريات الجولة التاسعة، في حين قالت لجنة الإنضباط في الإتحاد المكسيكي لكرة القدم أنها فتحت تحقيقا في الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.