رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعبرون عن إعجابهم بحفيدتي المغني كاضم الساهر خلال ظهورهما معه على خشبة المسرح في حفل له في مقاطعة “لوس أنجلوس” بالولايات المتحدة الأمريكية (صورة)

0 254

أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحفيدتي الفنان العراقي كاظم الساهر بعد ظهوره رفقتهما على خشبة المسرح في حفل له في مقاطعة “لوس أنجلوس” بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت الماضي ضمن جولته الأمريكية.

 

حيث خطفت حفيدات كاظم الساهر الأنظار بعدما شاركا في أداء أغنية “عيد العشاق” رفقة جدهما، و تفاعل معه جمهوره فور نشره للصورة  ولمقطع فيديو يوثق دخول القيصر رفقة الطفلتين إلى الحفل و غنائه معهما.

كما ظهرت كل من “آية” و ”سناء” حفيدات القيصر من إبنه الأكبر “وسام” بشكل لطيف و أنيق في الفيديو، مما جعل البعض ينبهر بجمالهن و يعلق على الفيديو “قمر بين نجمتين” بسبب لطافتهن و براءتهن.

و في مقطع فيديو يتداول على منصة “تويتر” ظهر الفنان كاظم الساهر و هو يستريح فوق كرسي بسبب شعوره بالإرهاق و هو يغني في الحفل، قبل أن يخبر جمهوره بعد أدائه لمجموعة من الأغاني بأنه يشعر بالدوار.

فيما تعرف الجمهور العراقي وا لعربي على كاظم الساهر سنة 1981 بعد ما قدم أول أغنية له تحت عنوان “ورد العشق” من ألحانه و كلمات الشاعر يوسف مقصود، إضافة إلى ألبومه الأول “شجرة الزيتون” الذي طرح سنة 1984، و تمكن بعدها من إيصال أغانيه الى العالمية و أصبح يلقب ب “قيصر الأغنية العربية”.

في ما كان “القيصر” ضمن لجنة تحكيم برنامج “the voice” و ”the voice kids” في نسختهما العربية، إضافة إلى تجربته في التمثيل سنة 1994 في مسلسل “المسافر” كأول تجربة له و الوحيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.