جايدا سميت تخرج بأول تصريح عقب صفع زوجها لمقدم حفل الأوسكار

0 483

خرجت جايدا بينكت سميت عن صمتها، يوم أمس الثلاثاء، و ذلك عقب صفع زوجها ويل سميت لمقدم حفل الأوسكار، الفكاهي كريس روك، بسبب سخريتها منها بعدما حضرت الحفل و هي حليقة الرأس بسبب إصابتها بداء الثعلبة.

حيث نشرت جايدا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات أنستغرام تعليقا غامضا، جاء فيه : “إنه موسم الشفاء و أنا هنا من أجل ذلك”.

فيأتي تعليق جايدا سميت عقب إقدام زوجها على الإعتذار علنا لكريس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات أنستغرام، قائلا : “كريس، أود أن أعتذر منك علنا، ما فعلته لم يكن مناسبا و قد أخطأت”.

كذلك أضاف سميث : “تصرفي في حفلة الأوسكار غير مقبول و لا يغتفر، النكات التي تتناولني جزء من عملي، لكن نكتة تتعلق بمشكلة جايدا الصحية كانت أمرا تخطى الحدود بالنسبة لي و كان رد فعلي عليه عاطفيا”.

كما يذكر روك قد رفض توجيه أي تهمة ضد سميت، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل بعد الواقعة، بالمقابل، أعلنت “الأكاديمية الأميركية لفنون السينما و علومها”، الجهة المنظمة لجوائز الأوسكار، في بيان لها إقدامها على فتح تحقيق رسمي في الواقعة التي حصلت مباشرة على الهواء، وسط ذهول الحاضرين و المشاهدين عبر العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.