المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي يقرر منح ترقية إستثنائية لشرطي توفي نتيجة حادثة سير

0 376

قرر المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، منح ترقية إستثنائية للشرطي الفقيد مقدم الشرطة بولاية أمن الرباط علي الطايع، و الذي توفي أثناء مزاولته لمهامه الأمنية نتيجة حادثة سير تسبب فيها أحد مستعملي الطريق كان يسير بسرعة مفرطة.

و تنفيذا لهذا القرار الذي أصدره المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، فقد تمت ترقية الفقيد إلى درجة مقدم شرطة رئيس، بشكل مباشر و إستثنائي تنفيذا لمقتضيات النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني و ذلك إعترافا بنكران الذات و التضحيات الجسام التي قدمها الفقيد، و كذلك إمتنان لما برهن عليه من حس مهني متميز خلال أدائه لمهماه المتمثلة في أمن الوطن و المواطنين.

فعلاوة على هذه الترقية الإستثنائية كلف المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، المصالح الأمنية المركزية المعنية بتدبير المرواد البشرية و الرعاية الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني، بتقيدم كل المساعدات اللازمة لعائلة الفقيد و ذويه و تحمل نفقات الجنازة، معربا عن تعازيه الحارة المشفوعة بالدعاء بالصبر و السلوان لجميع أفراد أسرته الصغيرة و عائلته الكبيرة المتمثلة في هيئة الأمن الوطني.

كما كان الفقيد قد توفي يوم الإثنين المنصرم، متأثرا بإصابات بليغة ناتجة عن حادثة سير خلال إضطلاعه بمهام الدعم و الإسناد لدوريات الهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.