دفاع الممثل الأمريكي أليك بالدوين يكشف بأن تحقيقاً أجرته ولاية نيو مكسيكو برّأ موكله من إرتكاب أي مخالفة للقانون في واقعة إطلاق الرصاص

0 426

كشف دفاع الممثل الأمريكي، أليك بالدوين، أول أمس الخميس، أن تحقيقاً أجرته ولاية نيو مكسيكو برّأ موكله من إرتكاب أي مخالفة للقانون في واقعة إطلاق الرصاص التي أودت بحياة مصورة سينمائية بموقع تصوير فيلم “راست”.

حيث أكد المحامي أن التحقيق ذكر أن الممثل، كان يعتقد بعدم وجود طلقات حية في مسدسه، و أصدر مكتب الصحة و السلامة المهنية في نيو مكسيكو الأربعاء، نتائج تحقيق إستمر ستة أشهر بشأن واقعة إطلاق الرصاص التي حدثت في أكتوبر.

و إنتقد التقرير منتجي فيلم “راست” بسبب ثغرات أمنية “متعمدة”، أدت لمقتل المصورة السينمائية، هالينا هاتشينز، و فرض غرامة على الشركة قدرها 137 ألف دولار، و هي أقصى غرامة ممكنة.

فقال محامي بالدوين، في بيان، رداً على النتائج، أن سلطة موكله على الإنتاج تقتصر على الموافقة على تعديلات السيناريو و إختيار الممثلين، و ليست لديه أي سلطة على الأمور محل التحقيق.

ليذكر البيان، الذي نشر على حساب بالدوين في تطبيق أنستغرام : “نقدّر تبرئة التقرير للممثل المعروف من خلال توضيح أنه كان يعتقد بعدم وجود طلقات في المسدس”، و أضاف “يسعدنا أن المسؤولين في نيو مكسيكو أوضحوا هذه الأمور الحاسمة”.

في الختام، توفيت هاتشينز أثناء بروفة عندما إنطلقت رصاصة من مسدس يحمله بالدوين فإخترقت جسدها، كما أصيب مخرج الفيلم، جويل سوزا برصاصة في كتفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.